code atas


باتشيكو - مفاجأة.. باتشيكو يطلب عودة أحمد توفيق ومحمد إبراهيم إلى ... : قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط.

باتشيكو - مفاجأة.. باتشيكو يطلب عودة أحمد توفيق ومحمد إبراهيم إلى ... : قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط.. عقب صدور قرار رسمى من إداره النادى الحاليه بإقالته وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون. فيما انتقد باتشيكو ملعب النادي مؤكدا انه ملعب سئ وارضيته غير جيدة ، وانها سبب إصابات اللاعبين لدرجة انه تعرض لاصابة رغم انه مديرا فنيا، وعن انباء رحيله اكد انه تعامل مع. علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو من تدريب الفارس الأبيض، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون. ويرفض باتشيكو الانشغال بإصابته لحين الانتهاء من مباراة سيراميكا، وقاد مران فريقه اليوم، وهو متأثر بالإصابة، ووضح عليه التحرك بصعوبة شديدة، أثناء المران، بسبب تأثره. ودع لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي.

المفاجأة لا تزال واردة عند التصويت! الدوري المصري في ليلة باتشيكو الأخيرة وبأداء مختلف. باتشيكو مستمر مع الزمالك لنهاية عقده. قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط. باتشيكو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.

شيكابالا يعود … باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك امام الجونة ...
شيكابالا يعود … باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك امام الجونة ... from zamalek.news
فيما انتقد باتشيكو ملعب النادي مؤكدا انه ملعب سئ وارضيته غير جيدة ، وانها سبب إصابات اللاعبين لدرجة انه تعرض لاصابة رغم انه مديرا فنيا، وعن انباء رحيله اكد انه تعامل مع. باتشيكو يصحح أخطاء اللاعبين على هامش التدريبات استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا. وعن ملف حراس المرمى أكد على أنه اعتاد على تدوين ملاحظاته حول اللاعبين بشكل دائم، وكان يضع تقييمات خاصة لكل لاعب على حدة من خلال. ويرفض باتشيكو الانشغال بإصابته لحين الانتهاء من مباراة سيراميكا، وقاد مران فريقه اليوم، وهو متأثر بالإصابة، ووضح عليه التحرك بصعوبة شديدة، أثناء المران، بسبب تأثره. عااااجل باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت وسيراميكا كليوباترا يتحدى. الدوري المصري في ليلة باتشيكو الأخيرة وبأداء مختلف. عقب صدور قرار رسمى من إداره النادى الحاليه بإقالته وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون. أكد أحمد مجدى، نجم الزمالك السابق، أن جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك والذى تم توجيه الشكر له عقب مباراة.

عااااجل باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت وسيراميكا كليوباترا يتحدى.

اداره الزمالك تعلن رسميا اقاله باتشيكو. المفاجأة لا تزال واردة عند التصويت! الزمالك يضرب سيراميكا كليوباترا بثنائية. قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، التفاوض مع البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على تخفيض قيمة الشرط الجزائي في. مسئول جديد يرحل عن الزمالك. أوروبا قذيفة النني تؤكد الانتصار الكبير. إدارة الزمالك توجه الشكر لـ باتشيكو. وذكرت المصادر أن جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك علي رأس الذين يتفاوض معهم بيبو خصوصا أنه كان قريبا من تولي الادارة الفنية قبل التعاقد مع موسيماني. عبد الحليم علي يقدم استقالته للزمالك. لعب مع منتخب البرتغال لكرة القدم. قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط. عااااجل باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت وسيراميكا كليوباترا يتحدى. باتشيكو يصحح أخطاء اللاعبين على هامش التدريبات استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

عبد الحليم علي يقدم استقالته للزمالك. وقاد باتشيكو الزمالك لآخر مرة أمام سيراميكا مساء الخميس، ضمن الأسبوع الـ 15 لمسابقة وعقب لقاء سيراميكا عقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع باتشيكو تم خلالها إخطار المدرب. اداره الزمالك تعلن رسميا اقاله باتشيكو. أول تعليق من باتشيكو عقب انتصار الزمالك على سيراميكا بثنائية بيضاء بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري. لكنني لا أفهم سببا واضحًا لرحيله، وخاصة أنني أعرف أن الأمور المادية والرواتب قريبة بين باتشيكو وكارتيرون، إن لم يكن راتب.

باتشيكو يتحدث عن سياسة التدوير وأسباب غياب أوباما أمام ...
باتشيكو يتحدث عن سياسة التدوير وأسباب غياب أوباما أمام ... from www.msrdy.com
عااااجل باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت وسيراميكا كليوباترا يتحدى. اداره الزمالك تعلن رسميا اقاله باتشيكو. كشف نجم الزمالك السابق عن الخطأ الأكبر للبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفارس الأبيض السابق. الدوري المصري في ليلة باتشيكو الأخيرة وبأداء مختلف. فيما انتقد باتشيكو ملعب النادي مؤكدا انه ملعب سئ وارضيته غير جيدة ، وانها سبب إصابات اللاعبين لدرجة انه تعرض لاصابة رغم انه مديرا فنيا، وعن انباء رحيله اكد انه تعامل مع. المفاجأة لا تزال واردة عند التصويت! باتشيكو يصحح أخطاء اللاعبين على هامش التدريبات استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا. كارثة بالزمالك, باتشيكو هيخلع لتدريب داليان الصينى #باتشيكو يستقر ع بديل #مصطفي_محمد.معني تدعيم #أمير_مرتضي لعبدالله جمعة.لعبة #سيد_عبدالحفيظ بدأت.

باتشيكو أفضل من كارتيرون مع الزمالك.

مسئول جديد يرحل عن الزمالك. المفاجأة لا تزال واردة عند التصويت! أول تعليق من باتشيكو عقب انتصار الزمالك على سيراميكا بثنائية بيضاء بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري. عبد الحليم علي يقدم استقالته للزمالك. وعن ملف حراس المرمى أكد على أنه اعتاد على تدوين ملاحظاته حول اللاعبين بشكل دائم، وكان يضع تقييمات خاصة لكل لاعب على حدة من خلال. فيما انتقد باتشيكو ملعب النادي مؤكدا انه ملعب سئ وارضيته غير جيدة ، وانها سبب إصابات اللاعبين لدرجة انه تعرض لاصابة رغم انه مديرا فنيا، وعن انباء رحيله اكد انه تعامل مع. الزمالك يقيل باتشيكو ويتعاقد مع مدربه القديم. الزمالك يعلن فك ارتباطه بالبرتغالي باتشيكو. وقاد باتشيكو الزمالك لآخر مرة أمام سيراميكا مساء الخميس، ضمن الأسبوع الـ 15 لمسابقة وعقب لقاء سيراميكا عقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع باتشيكو تم خلالها إخطار المدرب. وضع جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، برنامجا بدنيا للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. باتشيكو أفضل من كارتيرون مع الزمالك. باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا. وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق على الأداء المميز.

ميلان ينتزع تعادلا قاتلا من مانشستر يونايتد. الدوري المصري في ليلة باتشيكو الأخيرة وبأداء مختلف. باتشيكو يصحح أخطاء اللاعبين على هامش التدريبات استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا. وقاد باتشيكو الزمالك لآخر مرة أمام سيراميكا مساء الخميس، ضمن الأسبوع الـ 15 لمسابقة وعقب لقاء سيراميكا عقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع باتشيكو تم خلالها إخطار المدرب. باتشيكو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.

باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون
باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون from elmanshoor.com
فيما انتقد باتشيكو ملعب النادي مؤكدا انه ملعب سئ وارضيته غير جيدة ، وانها سبب إصابات اللاعبين لدرجة انه تعرض لاصابة رغم انه مديرا فنيا، وعن انباء رحيله اكد انه تعامل مع. عقب صدور قرار رسمى من إداره النادى الحاليه بإقالته وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون. الزمالك يتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لخلافة باتشيكو. الكشف عن قيمة مستحقات باتشيكو لدى الزمالك بعد قرار الرحيل. أوروبا قذيفة النني تؤكد الانتصار الكبير. المفاجأة لا تزال واردة عند التصويت! مسئول جديد يرحل عن الزمالك. أول تعليق من أحمد مرتضي على رحيل باتشيكو.

الدوري المصري في ليلة باتشيكو الأخيرة وبأداء مختلف.

Jaime pacheco‏)، من مواليد 22 يوليو 1958، لاعب كرة قدم برتغالي سابق، ومدرب كرة قدم برتغالي حالي و يهوى إحتساء القهوة الساخنة مع المبارايات. باتشيكو أفضل من كارتيرون مع الزمالك. فيما انتقد باتشيكو ملعب النادي مؤكدا انه ملعب سئ وارضيته غير جيدة ، وانها سبب إصابات اللاعبين لدرجة انه تعرض لاصابة رغم انه مديرا فنيا، وعن انباء رحيله اكد انه تعامل مع. غياب ثلاثه لاعبين من الزمالك عن مباراه حرس الحدود في كاس مصر. باتشيكو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا. ودع لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي. قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط. إدارة الزمالك توجه الشكر لـ باتشيكو. وأكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن رحيل الثلاثي محمد. الزمالك يقيل باتشيكو ويتعاقد مع مدربه القديم. قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، التفاوض مع البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على تخفيض قيمة الشرط الجزائي في. وذكرت المصادر أن جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك علي رأس الذين يتفاوض معهم بيبو خصوصا أنه كان قريبا من تولي الادارة الفنية قبل التعاقد مع موسيماني. أوروبا قذيفة النني تؤكد الانتصار الكبير.

You have just read the article entitled باتشيكو - مفاجأة.. باتشيكو يطلب عودة أحمد توفيق ومحمد إبراهيم إلى ... : قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط.. You can also bookmark this page with the URL : https://smngattty.blogspot.com/2021/03/blog-post.html

Belum ada Komentar untuk "باتشيكو - مفاجأة.. باتشيكو يطلب عودة أحمد توفيق ومحمد إبراهيم إلى ... : قبل ساعات من انتخاب رئيس جديد للـكاف بالرباط."

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel